-->
ارباح التقنية ارباح التقنية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الربح من تيك توك


كيفية الربح من تيك توك

كيفية الربح من تيك توك
كيفية الربح من تيك توك
ظهر تطبيق تيك توك Tik Tok الإجتماعي في الفترة الأخيرة بقوة وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، فقد أكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة من بينها تطبيق فاين Vine وكيك Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.
فهناك أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر تلك المنصة القوية والتي يتفاعل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم عرباً وأجانب.
ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة إجتماعية يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عدد من المؤثرات الموسيقية مأخودة من أفلام عربية وأجنبية رقص، وغناء، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلي الوجه حيث تحتوي على أكثر من 100 ملصق .
كيف أربح المال من تيك توك Tik Tok
التطبيق أو المنصة الصينية لم تأتٍ من فراغ فقط لإمتاعكم، بل أن هناك هدفاً أسمي وأهم من ذلك يحاول مؤسسيه تحقيقه وهو تحقيق الربح والكسب من وراء تلك المنصة الإجتماعية التي يرتادها المراهقين والمراهقات من شتي الأجناس والأعمار.
فالسؤال هنا هل يمكننا تحقيق ربح من وراء هذا التطبيق الموسيقي ؟ وما هي الطريقة؟ الجواب نعم من الممكن تحقيق مربح مالي ودولارات من وراء تيك توك.
ودعنا نبدأ فيك أنت أيها المستخدم العادي والذي تحمل الإسم "Musers" ففي حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال وفيه الكثير من رؤوس القلب والتعليقات، وإعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين لا بأس به فهذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .
فعندنا يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى المنصة نفسها، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأسعار تبدأ بالسنتات قد يكون 3 سنتات وربما تصل إلي أكثر من ذلك 20 أو 40 دولاراً أمريكياً.
الإعلان على تيك توك
أما بالنسبة إلي الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين .
الجدير ذكره أن صاحب الموهبة والإبداع والذي يقدم فيديوهات مؤثرة وتنتشر بشكل سريع يمكنه عمل شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات مرموقة لتقدم منتجها على منصته الخاصة وذلك بالتسويق لها أثناء عرض الفيديو.
فمثلاً عطر من العطور أو ساعة معينة أو نوع معين من الكريمات أو المكياجات فيقوم الشخص ببساطة بعرض المنتج والثناء عليه ومطالبة متابعينه بشرائه تماماً كما يفعل المشاهير على منصة اليوتيوب Youtube والمنصات الأخري القوية.
المنصة ما زالت قوية فهناك إحصائيات تشير بالفعل بأن التطبيق يعد الأول والأكثر تحميلاً عبر المتجر في آب ستور الخاص بهواتف الأيفون العاملة بنظام IOS متفوقاً على انستاغرام.
أما في متجر جوجل بلاي Google play المخصص لهواتف الأندرويد فحصد المرتبة الرابعة بعد تطبيق واتساب، وفيسبوك ماسنجر، وفيس بوك.خ

عن الكاتب

haron

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ارباح التقنية

2020